الزمالكأخبار محلية

الكاف يعلن نتيجة مباراة الزمالك ضد سوار الغيني بالكونفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره سوار الغيني، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

وكان من المفترض أن يلتقي الزمالك بقيادة جوميز نظيره سوار الغيني، اليوم الأحد باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعد مباراة الفريق أمام سوار الغيني، تحصيل حاصل بعدما حسم الفارس الأبيض تأهله بصورة رسمية إلى دور الثمانية، عقب وصوله إلى النقطة 13 متصدرًا مجموعته.

الكاف يعتبر الزمالك فائزًا أمام سوار الغيني بثلاثية نظيفة

وأكد النادي الغيني، على صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة للمواجهة المقرر لها اليوم الأحد، وبالتالي يعود اللاعبين إلى أماكنهم مرة أخرى دون السفر.

وأعلن الكاف، بصورة رسمية إلغاء المباراة التي كانت مقررة بين الفريقين، عقب التواصل مع سوار الغيني، والتأكد من استحالة وصوله في موعد المباراة المحدد.

إقرأ أيضًا: خناقة حادة بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي بعد الخسارة أمام بلدية المحلة

وتابع الكاف: “النادي القاهري يعتبر فائزًا بالمباراة بشكل اعتباري بثلاثية دون رد، وفقًا للائحة حالة انسحاب المنافس أو تعذر خوضه اللقاء، ورفع رصيده إلى 16 نقطة”.

ويبدأ الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداته الفورية، لمواجهة الأهلي الغريم التقليدي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يعلن قائمة المحترفين لمعسكر منتخب مصر

يلتقي الفارس الأبيض غريمه التقليدي الأهلي، يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock