الأهليأخبار محلية

هل يعود سعد سمير إلى الأهلي؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن إمكانية عودة سعد سمير إلى صفوف المارد الأحمر بعد نهاية إعارته لفريق فيوتشر.

وانتقل سعد سمير إلى صفوف فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن تنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وقدم سعـد سـمير مستوى أكثر من رائع منذ انتقاله إلى فيوتشر، كما أنه أصبح قائد الفريق ومن العناصر الأساسية نظراً للخبرات التي يمتلكها.

وتُوج سعد سمير مع النادي الأهلي بأربعة بطولات إفريقية، و 7 دوري عام، و 2 كأس مصر، و2 سوبر إفريقي، و5 سوبر مصري بالإضافة إلى برونزية العالم للاندية، ورحل عن الفريق على أمل لقاء جديد مع المارد الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة الفريق لم تناقش ملف عودة سعد سمير إلى صفوف الفريق مرة أخرى حتى الآن.

سعد سمير يتحدث عن إمكانية عودته للأهلي

وأوضح: أن إدارة الأهلي سوف تعرض ذلك الملف على المدرب السويسري مارسيل كولر بنهاية الموسم، لاتخاذ القرار النهائي، مشيراً لكن عودة اللاعب مستبعدة تمامًا في الفترة المقبلة.

وأشار إلى: أن النادي الأهلي يمتلك، 5 لاعبين في هذا المركز من بينهم محمد عبدالمنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

وعلى نفس السياق علق سعد سمير لاعب نادي فيوتشر، على إمكانية عودته من جديد إلى النادي الأهلي على الرغم من تألقه مع فيوتشر.

وقال سـعد : عقدي ينتهي مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري وأنا تحت أمر النادي الأهلي سواء طلب عودتي مرة أخرى أو قرر استمرار إعارتي، لأن الأهلي بيتي الذي تربيت بداخله وأتمنى أن يكون رقم واحد دائمًا.

اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي يتحدث عن مونديال 2022 ويكشف عن مفاجأة ميسي

وتابع: أنا على تواصل بشكل دائم مع لاعبي الأهلي وباركت لمحمود متولي على عودته مرة أخرى ووجوده في التشكيل الأساسي إضافة كبيرة وعظيمة لدفاع الأهلي.

واختتم: متولي شخصيته تشبه النادي الأهلي، في الأهلي الشخصية والعزيمة والإصرار هم الأساس قبل الموهبة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock