بروفايل

من هو أحمد رفعت الذي سجل أجمل أهداف كأس العرب؟

قاد أحمد رفعت، المتوهج أخيرًا رفقة فريقه فيوتشر، منتخب بلاده لفوز عريض على منتخب السودان، عندما أحرز الهدف الأول للمنتخب المصري، والذي يعد من أجمل أهداف بطولة كأس العرب حتى الان.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول للاعب في مسيرته الدولية مع المنتخب المصري..

ويعيش رفعت حاليًا حالة فنية ممتازة مع فريقه فيوتشر، تحت قيادة المدير الفني على ماهر، مما دفع المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش لضمه لصفوف الفراعنة، استعدادًا لبطولة كأس العرب.

من هو أحمد رفعت الذي سجل أجمل أهداف كأس العرب ؟

بدأ أحمد رفعت مسيرته الكروية في الدوري المصري الممتاز مع فريق انبي، حيث توهج اسمه، مما دفع الكثير من الأندية المصرية الكبرى لطلب ضم اللاعب من صفوف النادي البترولي.

شارك رفعت رفقة فريقه السابق انبي في 74 مباراة، سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرين.

وبعد تألقه اللافت مع زعيم الأندية البترولية، انتقل أحمد رفـعت إلى صفوف نادي الزمالك موسم 2016-2017، حيث شارك مع القلعة البيضاء في 26 مباراة، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرىن، قبل أن يعود إلى صفوف ناديه السابق في الموسم التالي 2017-2018.

تألق رفعت مرة أخرى مع نادي انبي، دفع المصري البورسعيدي لطلب ضمه في موسم 2019-2020، ليعيد اكتشاف اسمه مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني للفريق البورسعيدي أنذاك على ماهر.

حيث استطاع أن يشارك في 31 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

وقبل بداية الموسم الحالي نجحت إدارة نادي فيوتشر في استقطاب اللاعب أحـمد رفعت رفقة مدربه على ماهر، إلى النادي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، ليتوهج اسمه مرة أخرى .

اقرأ أيضًا.. أهداف وملخص مباراة مصر والسودان في كأس العرب

حيث نجح اللاعب في أول ثلاث مباريات فقط أن يحرز هدفين ويقوم بصناعة أخر، لينافس حاليًا وبقوة على هداف الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock