بث مباشر

خاص..معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021-2022

استقرت قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري على معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021-2022 .

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي ستولى مهمة التعليق على المباريات الهامة، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويستعد المارد الأحمر لخوض اللقاء المؤجل من الأسبوع 21 من الدوري المصري ضد المقاولون العرب .

وفاز الأهلي في الجولة 27 من الدوري على فريق مصر المقاصة بنتيجة 1 – 0 .

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 

ويحتل النسر الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ب54 نقطة من 25 مباراة ، فاز في 16 لقاء ، تعادل في ست مباريات وخسر خلال ثلاث لقاءات .

بينما تعادل ذئاب الجبل إيجابيا 1 – 1 مع سموحة ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضاً: المهدي سليمان يرحل عن بيراميدز وهذه وجهته المقبلة

ويقع المقاولون العرب في المركز السادس عشر ب24 نقطة جمعهم من 26 جولة ، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 12 لقاء وتلقى الهزيمة خلال 10 جولات .

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الكرة المصرية عن اسم المعلق الذي سيتولى التعليق على أحداث مباراة الأهلي والمقاولون في بطولة الدوري المصري الممتاز.

من هو معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

ويستضيف المقاولون العرب في التاسعة مساء غد السبت على ملعبه النادي الأهلي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 21 في الدوري المصري .

ويمكنكم متابعة المقاولون العرب والأهلي على شاشة ( on time sports 1 )، وسيكون معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب المعلق محمد الكواليني .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock