بث مباشر

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

ستكون مباراة العراق وعمان في الدور النهائي من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” على ملعب البصرة الدولي، محط اهتمام كبير من متابعي الكرة العربية والخليجية.

ويواجه منتخب العراق نظيره العماني في الدور النهائي من خليجي 25 مساء الخميس.

واستطاع منتخب العراق التأهل إلى الدور النهائي عقب الفوز على منافسه القطري بهدفين مقابل هدف  في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الاثنين.

بينما تأهل منتخب عمان لنفس الدور من تخطي عقبة منافسه البحرين، بالفوز عليه بهدف دون رد، في مواجهة قوية ضمن منافسات دور نصف النهائي.

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25

وكان منتخب العراق بجانب نظيره عمان في المجموعة الأولى من البطولة، وانتهت المواجهة التي جمعت بينهما بالتعادل السلبي في الافتتاح.

واحتل العراق صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بعدما انتصر على السعودية واليمن، وتعادل مع المنتخب العماني صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

ويطمع كل من المنتخبين في الفوز بالنهائي من أجل حصد اللقب في نسخته الـ 25، ويدخل العراق تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة على أرضه ووسط جمهوره.

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وعمان يوم الخميس المقبل 19 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً: هاني سعيد يكشف عن مفاجأة في التعاقد مع بلاتي توريه

وتذاع مباراة العراق وعمان عبر قناة الكاس 1 والعراقية الرياضية والسعودية الرياضية وعمان الرياضية والكويت الرياضية والرابعة الرياضية العراقية.

وأحرزت عمان التي تشارك في البطولة للمرة الثالثة والعشرين في تاريخها لقبها الأول في 2009 بفوزها على السعودية بركلات الترجيح 6- 5 (صفر-صفر)، ثم الثاني في 2018 بنفس الطريقة بتخطيها الامارات 5-4 (صفر-صفر).

والجدير بالذكر،  أن منتخب الكويت يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى، الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساوياً مع كل من السعودية والعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock