أخبار عالمية

حارس مرمى ريال مدريد مطلوب في النصر السعودي

كشف تقارير صحفية، أن نادي النصر، يرغب في تعزيز ودعم صفوفه بحارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تعويضاً لإصابة حارس مرمى الفريق السعودي.

وكان ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر السعودي، قد تعرض لإصابة قوية، خلال المشاركة في مواجهة فريقه الآخر، ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض أوسبينا لإصابة في كوع ذراعه اليمنى، ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى إسبانيا وتحديدًا العاصمة “مدريد” لخضوعه للمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة مدة غيابه عن النصر السعودي.

لذلك، قررت إدارة النصر السعودي، إلى التعاقد مع حارس مرمى قوي خلال الانتقالات الشتوية الجارية،  لتعويض غياب نجم الفريق.

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع حارس ريال مدريد

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، ربما يكون كيلور نافاس نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي،  هو الخيار الأول لنادي النصر السعودي لتعويض أوسبينا.

وأضافت: أن نادي النصر قد يعرض على باريس سان جيرمان 4 ملايين يورو لضم نافاس مقابل الأشهر المتبقية في عقده وربما يكون لمزيد من السنوات المقبلة.

وأوضحت: أن نافاس خارج خطط مدرب باريس سان جيرمان، كريستوفر جالتييه، لذلك يرغب اللاعب في الرحيل من أجل المشاركة وخوض رحلة جديدة في مسيرته.

وأشارت إلى أن نافاس ليس الوحيد على طاولة تعاقدات النادي السعودي، لأن هناك اهتمامًا أيضاً بحارس منتخب المغرب البديل، منير المحمدي، الذي يلعب في صفوف الوحدة السعودي.

اقرأ أيضاً: الأهلي يكشف موقف ميكسوني بعد قطع إعارته لأبها

والجدير بالذكر، أن حارس مرمى ريال مدريد السابق سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock