محترفونا

محمد صلاح يدخل قائمة عظماء الدوري الإنجليزي

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول تحقيق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فقد استطاع الفرعون المصري دخول نادي المائة في الدوري ،باحرازه اليوم الهدف رقم ١٠٠ في البطولة خلال مباراة ليدز يونايتد ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

محمد صلاح يدخل قائمة عظماء الدوري الإنجليزي

وبات محمد صلاح أحدث المنضمين إلى قائمة العظماء في الدوري الإنجليزي بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته ، حيث أصبح اللاعب رقم ٣٠ في تلك القائمة.

وأصبح صلاح يحتل المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفصله ٤ أهداف فقط لمعادلة رقم النجم الايفواري المعتزل ديدييه دروغبا برصيد 104 أهداف

ويعتبر الهدف الذي سجله صلاح اليوم في شباك ليدز يونايتد هو الثالث للفرعون المصري في المسابقة خلال الموسم الحالي، حيث سبق له التسجيل في مرمى نوريتش سيتي وتشيلسي، متأخراً بفارق هدف واحد عن صدارة هدافي البطولة، التي يتقاسمها حاليا مايكل أنطونيو وبرونو فرنانديز، لاعبي وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد على الترتيب.

وفاز ليفربول على ليدز بثلاثية دون رد جادت عن طريق كل من صلاح في الدقيقة ٢٠ والبرازيلي فابينيو في الدقيقة ٥٠ والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة ٩١.

وضرب ليفربول أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها نغمة الفوز بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي قبل التوقف الدولي.

سجل البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول، هدف تعزيز النتيجة للريدز، في شباك ليدز يونايتد، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وجاء هدف فابينيو من ركلة ركنية نفذها ترينت ألكسندر أرنولد، وارتدت من دفاعات ليدز، ليقابلها فابينيو في المرمى.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد سجل ليفربول 13 هدفًا من ركلات ركنية، منذ بداية الموسم الماضي، كأكثر فريق يحقق هذا الرقم خلال هذه المدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock