الأهليأخبار محلية

محامي كهربا يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة إيقافه

كشف التونسي علي عباس محامي محمود عبد المنعم كهربا عن آخر تطورات أزمة موكله مع نادي الزمالك.

وسبق أن حصل الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإدانة كهربا وتغريمه 2 مليون و400 ألف دولار بعد فسخ تعاقده مع الزمالك بطريقه غير قانونية.

وأيضاً إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر انتهت يوم 11 يناير الماضي، ولكن اللاعب شارك مؤقتا مع الأهلي بداية من مباراة الزمالك واستمرارا لكأس العالم للاندية .

محامي كهربا يؤكد رغبة اللاعب في سداد الغرامة

وكشف محامي كهربا في تصريحات إعلامية عن آخر التطورات قائلاً: سنتقدم باستئناف في محكمة الكأس وسنرى هل يوجد فرصة لتمديد المهلة لأكثر من 60 يوما .

وأكد: قرار قبول مد الفترة 60 يومًا مقبول بالنسبة لنا ومن المستحيل أن نحصل على مدة أكثر فالفيفا غالبا ما يعطي مهلة 30 يوما فقط .

اقرأ أيضاً: منتخب مصر للشباب يحدد عدد الوديات قبل البطولة الإفريقية

وأكمل: الاتحاد الدولي وجد أنه يفعل كل ما بوسعه للعب مع ناديه ويريد تسديد المبلغ لذلك أعطاه مده أكثر من المعتاد .

وواصل: نأمل في مد الفترة من 60 يومًا حتى نهاية الموسم، وفي كل الأحوال يجب أن يدفع اللاعب الغرامة، لأن قرار الاتحاد الدولي واجب النفاذ.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يقلل من حوافز الهلال السعودي قبل نهائي المونديال

وأردف: عقوبة الايقاف في تلك الأزمة هو إيقاف مؤقت، وبمجرد سداد اللاعب للمبلغ يتم رفع الإيقاف فورًا وهذا لصالحنا وسيقوم اللاعب بالتسديد.

واختتم: قالوا كهربا مش هيلعب ماتش سموحة ولعب وجاب جول، قالوا مش هيلعب ماتش الزمالك ولعب وجاب جول، قالوا مش هيلعب كأس العالم للأندية ولعب 3 ماتشات، قالوا مش هيلعب أفريقيا والأهلي قيده في القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock