أخبار محلية

نادر السيد يحدد موقف نجله من اللعب بقميص الأهلي

كشف نادر السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق عن موقف نجله من اللعب بقميص النادي الأهلي.

ويعلب أحمد نادر السيد دخال صفوف نادي فيزيلا البرتغالي بعدما اعاره النادي الزمالك لمدة موسمين بداية من موسم 2021 ومن المقرر أن يعود للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدث حارس الزمالك السابق عن رحيل فيريرا ثم عودته للأبيض مره أخرى حيث أكد أن رحيله من البداية كان خطأ فادح وتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق.

نادر السيد يكشف رأيه في عودة فيريرا للزمالك

واجاب الحارس السابق عن سؤاله بخصوص إمكانية ارتداء نجله لقميص النادي الأهلي في يوم ما حيث أكد أنه لن يلعب أبدا داخل جدران القلعة الحمراء.

وتحدث عن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي معبراً عن اعجابه به وأنه يمتلك شخصية مميزة وسيكون له مستقبل مبهر بين كبار الحراس في مصر

اقرأ أيضاً: حكم مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وقال: أنه فضل رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك في وقت حصوله عن عرض قطري مقابل 5 مليون دولار فهذا كان سيساعد في تحسين أوضاع الفريق رفقة مبلغ رحيل أمام عاشور مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف: أن رحيل زيزو شىء طبيعي فنادي الزمالك لن يتأثر ولن يقف برحيل اي لاعب مهما كانت مكانته فهو كيان كبير قادر على العودة في أي وقت.

اقرأ ايضاً: منتخب مصر للشباب يحدد عدد الوديات قبل البطولة الإفريقية

وأنهى تصريحاته بالحديث عن بطولة الدوري المصري ومصير الزمالك فقال أن  الدوري مازال في الملعب ولن يحسم حتى الآن والفرص متاحه للجميع

على الجانب الآخر يستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأبطال

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock