مواعيد المباريات

أنشيلوتي يقلل من حوافز الهلال السعودي قبل نهائي المونديال

سخر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد من نادي الهلال السعودي قبل مواجهته في نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي مساء السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في نهائي كأس العالم للأندية

وعلق أنشيلوتي مدرب الريال على مواجهة الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب بينهم مؤكدا أنهم أمام اختبار مهم من أجل التتويج بالبطولة العالمية.

أنشيلوتي يؤكد رغبته في التتويج بمونديال الأندية

وأكد أن الريال الأقرب للفوز بالبطولة لما يمتلك من مهاراة ولاعبين أكثر خبره ومهارة من لاعبي الخصم مما يعطي الأفضلية لهم.

وقال: نواجه نادي يملك صفات فردية جيدة وخصوصا بعض لاعبي المنتخب السعودي الذي خاض مونديال قطر ونهائي كأس العالم للأندية مباراة مهمة سنعمل على أن يستمتع الجميع.

اقرأ أيضاً: كولر يتحدث عن أهداف الأهلي من مباراة فلامنجو البرازيلي

وبخصوص سؤاله عن مقارنة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بفوز الهلال على فلامينغو فضحك مدرب الريال قائلاً: في كأس العالم المنتخب السعودي هزم الأرجنتين ثم ودع مبكرا، دون أن يذهب أبعد من ذلك.

وكشف عن وجود فرصة لمشاركة الثنائي كريم بنزيمة وميليتاو في النهائي حيث يتوقف الأمر على مستواهم في التدريبات الأخيرة قبل اللقاء.

اقرأ أيضاً: نادر السيد يحدد موقف نجله من اللعب بقميص الأهلي

وأضاف: نمتلك أفضل اللاعبين ويوجد لدينا العديد من الاختيارات سيتم الاتفاق على أفضلهم من أجل  ضمان اللقب بسهولة والجميع سيحترم الاختيار.

واختتم أنشيلوتي: لقد تحسن تشوامبي ولوكا يشعر بتحسن كبير لقد تضررنا بعد كأس العالم للمنتخبات بسبب الإصابات والإرهاق الذي لحق باللاعبين .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock