الأهليأخبار محلية

مارسيل كولر: أزمة الدوليين تؤرقني وهذا موقف وسام أبو علي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة فريقه ضد نظيره سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني، أن مباراة سيمبا ستكون صعبة للغاية، ولن يتم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، والهدف سيكون تحقيق الفوز فقط في مباراة الإياب.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني: “اختيار عشر لاعبين دوليين من الأهلي للمنتخب أمر جيد ولكن ضغط المباريات وكثرة الإصابات أمر غير جيد بالنسبة لي”.

كولر: لن نركز في نتيجة الذهاب ونلعب للفوز 

وأضاف: “مباراة العودة أمام سيمبا صعبة وننتظر دعم جماهيرنا طوال المباراة، سيمبا حضر إلى القاهرة من أجل الفوز ولديه طموحات أيضًا في التأهل على حسابنا”.

واختتم المدرب السويسري حديثه عن موقف الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق حيث قال: “سوف أحسم جاهزية اللاعب لمباراة سيمبا بعد مران اليوم، وحال جاهزيته سيتواجد معنا”.

إقرأ أيضًا: إبراهيم سعيد: محمد صلاح هرب من المنتخب ومش محتاجه يشهرني

ويستعد المارد الأحمر، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الفريق نجح في تحقيق الفوز ذهابًا ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا، ووضع قدمًا في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يرفع مذكرة ضد ثلاثي الفريق واقتراب رحيلهم

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام سيمبا التنزاني والاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب، حتى يتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock