الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يخضع لجراحة في الركبة

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خضوع نجم الفريق، لجراحة في الركبة خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب شكواه المستمر من الغضروف.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المالي أليو ديانج لاعب الفريق، اشتكى من الإصابة خلال المباراة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، الأخيرة.

الأهلي يقرر خضوع ديانج لجراحة في الركبة

وأبدى ديانج، معاناته من آلام في الركبة خلال اللقاء الودي، حيث يعاني من تلك الإصابة منذ ما يقرب من عام، بسبب رفض الجهاز الفني خضوعه لجراحة للاعتماد عليه في المباريات.

وأجرى مسؤولو القلعة الحمراء، اتصالات مع كريستيان فليك الطبيب النمساوي، من أجل خضوع النجم المالي للجراحة، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من تدريب مصر

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي 2023-2024

ويلتقي الشياطين الحمر نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock