الزمالكأخبار محلية

جوميز: وجه الزمالك الحقيقي سوف يظهر أمام دريمز بالكونفدرالية

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نظيره دريمز الغاني، الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وأكد المدير الفني، أن فريقه سوف يواجه منافسًا قويًا، ولكن سوف يظهر الوجه الحقيقي للفريق أمام بطل غانا، والمنافس سوف يلعب بنفس طريقته المعتادة فى اللقاء، وستكون المباراة صعبة.

جوميز يكشف مشكلة زيزو قبل مواجهة دريمز الغاني 

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “الزمالك مطالب بالتركيز فى جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء”.

وأضاف: “من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعبًا، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليًا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز”.

إقرأ أيضًا: كولر يشيد بأداء الأهلي أمام مازيمبي ويهدد منافسه

وقال: “استعدينا للقاء دريمز مثل أي مباراة نخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة.

مباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحدي جديد في مباراة دريمز بالكونفدرالية”.

وتابع: “جماهير الزمالك تدعمنا باستمرار لأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، ولابد أن نقاتل في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وإذا فكر الزمالك في أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد يخسر الفريق اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأننا نواجه فريقاً قوياً”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

واختتم: “زيزو لاعب شجاع جدًا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، وأنه لن يشارك في لقاء الغد، ولكن مشكلته في الأنكل وإن لم يستطع أن يلحق بلقاء الغد فنأمل في عودته سريعًا.

أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعاً للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock