ألعاب أخرىأخبار محلية

الأهلي يفقد 10 لاعبين أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خدمات 10 لاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 26 فبراير الجاري.

وضرب الفريق، العديد من الغيابات والتي سوف تتخلف عن السفر مع الفريق الأحمر، سواء كانت الغيابات بسبب الإصابة أو الراحة أو عدم القيد الإفريقي.

الشناوي وتاو على رأس الغائبين عن الأهلي أمام شباب بلوزداد

ومن المقرر أن يغيب كل من عمر كمال ومحمود الزنفلي، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا حيث يغيب الأول بسبب لعبه مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية، فيما انضم الثاني بعد غلق القيد.

كما يغيب أيضًا محمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ويعاني كل من وسام والشناوي ومتولي وعبد القادر وكوكا وعبد الفتاح وعبد القادر وكريستو من الإصابة، فيما يغيب تاو بسبب شكواه من الإجهاد بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل فى دور المجموعات بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا: صدمة في الزمالك بسبب زياد كمال

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته يوم الثلاثاء المقبل باستاد مختار التتش ثم يخوض مرانه الأخير صباح الأربعاء، قبل السفر إلى الجزائر في نفس اليوم لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock