مقالات

كمال سعد يكتب: رسالتي إلى محمد صلاح..ابن بلدي بسيون

رسالتي إلى محمد صلاح فخر مصر والعرب والعالم وابن بلدى بسيون.. لا تحزن فأنت الأفضل، بلا منافس واترك العنان لابتسامتك فأنت مصدر الفرحة والسعادة والفخر لكل ما هو مصري ولا يعني خسارة لقب نهاية العالم بل لعلها بداية فترة جديدة، من الإنجازات والتألق.

العالم يتغنى بمحمد صلاح فقد أدي مباراة مع ليفربول من أفضل مبارياته أمام ريال مدريد، فهو ظاهرة بمعني الكلمة ونادرا ما تتكرر في الأعوام المقبلة.

لا نخفي سراً أننا حزننا وشعرنا ،بالضيق لخسارة ابن مصر لقب دوري أبطال أوروبا بعد مباراة كان ليفربول هو الأفضل فيها وكان صلاح نجم الشباك وكاد في أكثر من لقطة أن يسجل هدفاً لفريقه ولكن واجه واحداً من الحراس المميزين وهو، البلجيكي كورتوا الذى كان فى أفضل حالاته.

كمال سعد يكتب: رسالتي إلى محمد صلاح

نفتخر بمحمد صلاح الذى يحظى، بحب جارف لم يحظ به لاعب كرة من قبل في مصر والعالم العربي حتى أصبح ظاهرة تؤرق بعض الكارهين والحاقدين ،على كل ما هو مصري ناجح.

كنت أتمنى أن تكون هذه السطور لتهنئة محمد صلاح ومحبيه بلقب كان الأحق به ،بعد موسم أراه الأبرز للنجم الكبير في الملاعب العالمية ليؤكد أنه اليوم من أهم وأفضل لاعبي العالم.

لن أتحدث عن قدرات محمد صلاح التي طالما أفردت لها المساحات والكلمات فالعالم أجمع يتحدث عن براعة ،الأسطورة المصرية وحتى جماهير ليفربول لم تقف عند الخسارة وشاهدنا استقبالاً تاريخياً لفريقهم وعلى رأسه صلاح في شوارع لندن ومن خلال الأتوبيس المكشوف وبادل صلاح الجماهير ،التحية بابتسامته الجميلة.

اقرأ أيضا: ارتباك في ليفربول بسبب ماني ..والمحاولات مستمرة معه

محمد صلاح ، رمزاً مصرياً وقدوة لشبابنا وأيقونة وسوف يظل كذلك فهو نموذج لرحلة كفاح بدأت أمام أعين الجميع في أصعب الظروف وتخطى ما هو أقوى من خسارة بطولة وسوف ،يظل سفيرياً للمصريين فوق العادة وأثق في عبوره ، هذه المرحلة بقوة أكبر ووضع تحديات أكثر الفترة المقبلة وسيعود الموسم المقبل أفضل وأقوى.

موسم محمد صلاح لم يكن خاليا، من الإنجازات فقد حصل على لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة وتوج بجائزة الحذاء الذهبي، كما حصل على جائزة أفضل هدف هذا الموسم، وحصد بطولتين مع ليفربول والمثير أن جماهير فريقه تناست خسارة دوري لأبطال؛ واحتفلت مع فريقها بالبطولتين وكان صلاح مؤثرا مع منتخب بلاده في مشوار كان صعبا سواء بكأس الأمم أو تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة مع ليفربول

وأخيراً وليس آخراً : “استكمل طريقك يا صلاح فالمصريين يدعمونك” من أجل استكمال المشوار ومواصلة الإنجازات مع ليفربول ومنتخب مصر.. وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock