كأس العالم

كأس العالم 2022..منتخب المغرب يفقد أهم عناصره أمام كرواتيا

فقد منتخب المغرب المشارك في كأس العالم 2022 لاعب مؤثر في مباراة كرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في مونديال 2022

ويلتقي منتخب الأسود بمنتخب كرواتيا يوم السبت القادم على ملعب خليفة الدولي لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في مونديال قطر2022

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الماضي إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

الركراكي يعلن غياب سايس عن لقاء كرواتيا في كأس العالم 2022

وأعلن وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كرواتيا غياب مدافع وقائد المنتخب المغربي رومان سايس عن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022.

حيث غادر اللاعب مباراة نصف النهائي ضد فرنسا في الدقيقة 21 بسبب إصابة كان تعرض لها في الفخذ الأيسر خلال الفوز على البرتغال يهدف نظيف في الدور ربع النهائي وبناء عليه لن يكون سايس قادراً على خوض مباراة كرواتيا.

وعلق الركراكي على إصابة سايس قائلاً: خسرنا قائدنا رومان سايس خلال اللقاء، خاطرنا به لكن الأمر كان يستحق المخاطرة، أردنا الذهاب الى المعركة معه وهو في قيادة كتيبتنا.

وأكد: إنه مصاب ولدينا بعض اللاعبين المصابين الآخرين أيضاً، سنتحقق من وضعهم اليوم، لقد دفعنا لاعبينا حقاً الى أقصى حدودهم، لكنهم ما زالوا يريدون الخروج غداً واللعب مرة أخرى، لكن لن نخاطر مع أي من لاعبينا، رومان سايس خارج المباراة ومع ذلك، أنا أثق بمجموعتنا، وأعلم أننا سنكون قادرين على تقديم كل ما لدينا.

اقرأ أيضاً: انفانتينو يكشف مفاجآت كثيرة عن مونديال قطر 2022 ويشيد بالمغرب

الجدير بالذكر أن المغرب وصل لمباراة تحديد المراكز بعدما خاض طريق صعب بدأ بصدارته للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط ثم الفوز في دور ال16أمام إسبانيا بركلات الترجيح3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي،ثم الفوز في ربع النهائي أمام البرتغال بهدف نظيف،وخسر الأسود في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا بثنائية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock