الزمالكأخبار محلية

طلب عاجل في الزمالك بعزل مرتضى منصور

بدأ الحديث عن عزل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يتردد من جديد بين جماهير القلعة البيضاء، بعد الهزيمة القاسية والمفاجئة التي تلقاها الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك على أرضه من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشنت جماهير الزمالك الحاضرة في المدرجات، هجوماً نارياً على مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بعد عدد من الإخفاقات التي طالت الفريق الأول لكرة القدم.

الجمعية العمومية في الزمالك تطالب بعزل مرتضى منصور

وعقب انتهاء المباراة، طالب أعضاء الجمعية العمومية بالنادي في بيان رسمي بعزل رئيس الزمـالك من منصبه.

وجاءت مطالب الجمعية العمومية للزمالك كالآتي:

أولًا: صدور قراره بعزل القائم على إدارة النادي لفقد الصفة والسمعة بصدور أحكام جنائية واجبة النفاذ تستوجب حبسه، وأصبح غير ذي صفة لإدارة النادي منذ صدور هذه الأحكام وأن وجودة حالياً بغير سند من القانون أو اللائحة.

اقرأ أيضاً: تعليق مثير من فيريرا بعد خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد

ثانيًا: اتخاذ الإجراءات التي أجوبتها اللائحة المالية الموحدة للأندية والهيئات الرياضة في المحافظة على أموال النادي ومصالحه ومصالح أعضاؤه وجماهيره من الإهدار الذي نراه جميعا وعلى مرىء ومسمع من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة في المحافظة على أموال النادي ومصالحه ومصالح أعضاؤه وجماهيره من الإهدار الذي نراه جميعاً وعلى مرىء ومسمع من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة صاحبة الولاية.

ثالثًا: في حال عدم اتخاذ الإجراءات الواجبة سيكون لنا إجراءات أخرى مناسبة تصاعدية للمحافظة على هذا الكيان الرياضي العريق تحيا مصر وعاش نادي الزمـالك العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock