أخبار محلية

دينا مشرف تحرز الذهبية في إفريقيا لتنس الطاولة

حصدت البطلة المصرية دينا مشرف ذهبية بطولة إفريقيا لتنس الطاولة المقامة في الجزائر.

وتأهلت دينا مشرف للنهائي بعد التغلب على هنا جودة بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، بينما تغلبت يسرا أشرف حلمي على مريم الهضيبي بنتيجة 4-0.

وفي النهائي تغلبت دينا مشرف على مواطنتها يسرا حلمي بنتيجة 4-0 لتفوز بالمركز الأول وتحقق الذهبية.

وشهدت البطولة سيطرة مصرية خالصة حيث حصدت مشرف ذهبية فردي السيدات، فيما تفوز يسرا حلمي بالفضية، في حين تحصل كل من هنا جودة ومريم الهضيبي الميدالية البرونزية.

ووجهت دينا شكرها للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية ومعتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة على دعمهم الكامل خلال الفترة الماضية

دينا مشرف تتوج بذهبية تنس الطاولة في الجزائر

ويتولى رئاسة البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصيلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة للسيدات.

وتضم البعثة كل من معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

وسيطرت مصر على بطولة إفريقيا لتنس الطاولة في جميع منافسات البطولة،حيث حصد الثنائي محمد البيلي وهنا جودة بذهبية منافسات الزوجي المختلط، بعد الفوز على خالد عصر ويسرا أشرف حلمي بنتيجة 4-2 في النهائي، وتوج محمد البيلي ومحمد شومان بذهبية منافسات زوجي الرجال.

اقرأ أيضاً:صحيفة أسبانية تكشف عن مستضيف كأس العالم للأندية 2023

وحقق منتخب السيدات ذهبية الفرق عقب الفوز على المنتخب التونسي، وأيضاً حصد الرجال المركز الأول بعد التغلب على الجزائر 3-1.

و حققت هنا جودة وآلاء يحيي بالميدالية الذهبية، بعد التغلب على يسرا حلمي ومريم الهضيبي بنتيجة 4-0 في منافسات زوجي السيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock