الزمالكأخبار محلية

الزمالك يمنح أجانب الفريق وعدًا قبل مواجهة أرتا سولار

منحت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، أجانب الفريق الأول لكرة القدم، وعدًا قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، في بطولة يسعى الفريق لتحقيق لقبها.

ووعدت الإدارة المكلفة بتسير أعمال النادي، الأجانب بصرف المستحقات المتأخرة لهم بالدولار خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تأخر رواتبهم بالشهور الماضية.

الزمالك يعد الأجانب بصرف مستحقاتهم بالدولار 

وقامت اللجنة الثلاثية بصرف جزء من مستحقات اللاعبين أمس الثلاثاء من أجل تحفيزهم لتحقيق أفضل انطلاقة في مشوار الفريق، القاري بداية من مواجهة آرتا سولار الجيبوتي، بالكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي

واعترض لاعبي الفريق الأجانب خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية وفي مقدمتهم التونسي سيف الدين الجزيري الذي لم يتقاضى مستحقاته المالية لمدة تقترب من موسم كامل .

وتغادر بعثة الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحاول مسؤولو القلعة البيضاء، إقناع أرتا سولار الجيبوتي، بخوض مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة مع تحمل تكاليف السفر والإقامة، إلا أن المنافس رفض المقترح.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي السابق ينتقد موديست بسبب ظهوره

وخاض الفريق مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وفاز فيها بثلاثية، ثم مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا والتي كانت قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري، وخسرها بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock