الزمالكأخبار محلية

مفاجآت قوية في قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، عن قائمة الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر، بكأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز نظيره مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي البطولة، على ستاد القاهرة الدولي.

ويواصل الفارس الأبيض، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

محمد صبحي يغيب عن الزمالك ضد مودرن فيوتشر 

وكان الفارس الأبيض، نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة على ستاد السلام.

وأسند “الكاف”، مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: رابطة الأندية تتخذ قرار تجاه الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

وشهدت القائمة استبعاد محمد صبحي حارس مرمى الفريق بسبب تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى الأوغندي موتيابا بسبب تأخر عودته من بلاده.

وتضم قائمة الفريق لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – مهاب ياسر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock