الأهليأخبار محلية

رابطة الأندية تتخذ قرار تجاه الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

اتخذت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قرارًا عاجلًا تجاه النادي الأهلي، عقب تأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بربع نهائي البطولة.

واستطاع المارد الأحمر، أن يفوز بهدفين دون رد، حيث تقدم عمرو السولية، قبل أن يحرز محمود كهربا الهدف الثاني للفريق، من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

تأجيل مباراتي الأهلي ضد المصري وسيراميكا بالدوري

وقررت رابطة الأندية، تأجيل مباراتي الفريقين ضد نظيره المصرى البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا، في مسابقة الدورى المصري الممتاز بعد تأهله.

وكان من المقرر أن تقام المباراتين يومي 19 و 23 أبريل الجاري على التوالي، ولكن تأهل المارد الأحمر جعل تأجيل المباراتين بشكل تلقائي بسب تعارض الوقت.

إقرأ أيضًا: حسين لبيب يشعل حماس جماهير الزمالك

ويلعب الشياطين الحمر أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

ويلتقي الفريق مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، كما ستكون مباراة إياب نصف النهائي يوم السبت 27 أبريل بالقاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة إنبي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock