الأهليالزمالكأخبار محلية

حسين لبيب يشعل حماس جماهير الزمالك

أشعل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، جماهير ناديه برسالة قوية للرد على رفض ناديه خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفضه إقامة القمة في السعودية، وتوجه إلى ستاد القاهرة يوم 15 أبريل الجاري، لخوض اللقاء.

وكتب رئيس الزمالك رسالته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “الزمالك أولًا، هذا هو جمهور نادي الزمالك العظيم كما أراه طوال عمري “.

حسين لبيب: كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يداس

وتابع: “جمهور يضع كل الثقة في ناديه وإدارته وإن شاء الله نحن قادرون علي تحمل تلك المسؤولية الضخمة، وجمهور أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاءهم الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن علي هذا العهد”.

وأضاف: “جمهور يعي تمامًا كلمة انتماء وإخلاص وعندما شجع النادي لم ينظر إلي شيء غير أن يظل دائمًا داعم للكيان وهذا حالنا جميعًا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقال: “جمهور رغم الظروف القاسية التي عاني ويعاني منها الكيان إلا انه دائما وأبدًا في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه جميعًا”.

واختتم: “الإدارة كما أراها لا تتخذ قرارات في حالة الغضب وأيضًا لا تعطي أي وعود وهي في حالة السعادة، كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يداس عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

ورد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على رفض الفارس الأبيض خوض القمة بالسعودية، أن هناك موافقة رسمية من جانبهم ولكن الفيفا رفضت الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock