الأهليالزمالكأخبار محلية

أفشة يُباغت الزمالك بتصريح قوي عقب حصد كأس مصر

تحدث محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز الذي حققه فريقه ضد الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر بالسعودية.

وقاد أفشة، النادي الأهلي، لتحقيق الفوز ضد الزمالك بهدفين دون رد، في نهائي كأس مصر بالمباراة التي أقيمت على ستاد الأول بارك، حيث أحرز هدفاً وصنع آخر.

وأدار الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو المباراة، وعاونه البرازيلية نيوزا باك كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا كمساعد ثاني.

أفشة: لما تجيلك الفرصة اضرب في المليان

فيما تواجدت رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وجاءت تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها ثايزلين كوستا.

وكتب اللاعب عبر حسابه على “انستجرام” قائلًا: “الكوره لعبه أصلها الأجوال، فيها طلوع وفيها نزول وفيها حاجات كثيرة بتتغير وبسرعة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة القوة الجوية وأمانة بغداد في الدوري العراقي 2023-2024

وأضاف: “مفيهاش ثوابت إلا حاجة واحدة بس، النادي الأهلي أنه يكسب ده الطبيعي، أي لاعب لازم يفهم كده في الأوقات الحلوة، وأكيد أنت شاري النادي في الأوقات الصعبه تفضل دايمًا شاري وفي كل الاحوال الحمد الله أنا شاري وراضي”.

وتابع: “بكون مستعد دايمًا وجاهز علطول، أول ما وقتي يجي أضرب في المليان، الحمدلله علي البطوله الـ14، ومليون مبروك للنادي الأهلي وجمهوره العظيم الحاجه الوحيدة، اللي عمرها ما هتتغير أن ملايين وراه، الحمدلله”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي 2023-2024

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock