الزمالكأخبار محلية

رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك بعد مباراة سموحة

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء بعد مباراة فريقه أمام سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزاً مثيراً على سموحة بهدفين دون رد.

وسجل هدف المباراة الأول شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف سامسون أكينولا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

مرتضى منصور يشكر جمهور الزمالك وجهازه الفني

وحرص مرتضى منصور على شكر الجماهير التي تواجدت في المدرجات لمؤازرة الفريق في أولى مبارياته بالدوري المصري.

ويأتي ذلك نظراً لحالة الالتزام التي ظهر بها جمهور القلعة البيضاء في المباراة.

وكان رئيس الزمالك قد شن حملة هجوم على مدار الأيام الماضية، على الجماهير التي كانت تشجع وظهورهم للملعب في مباراة الفريق أمام فلامبو في دور الـ 32 من دوري الأبطال، مهدداً بعدم السماح لهم بدخول المباريات مرة أخرى.

وبعد مباراة سموحة، كتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: كل الشكر والتقدير والاحترام لأبنائنا جماهير الزمالك العظيمة علي المشهد الحضاري المحترم الراقي الذي شاهدناه في مباراة اليوم والتشجيع المثالي للكيان الذي نعشقه جميعا.

اقرأ أيضاً: رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة إقالة حسني عبد ربه 

ولم يغفل عن شكر الجهاز الفني للفريق، حيث أضاف:”كل الشكر والاحترام للمدير الفني البرتغالي مستر فيريرا ومساعدية وعلي رأسهم البرتغالي روي اجواش ومعه أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر ، وبالطبع أمير مرتضي الذي بذل جهد كبير في التعاقد مع صفقات أضافت للفريق وعوضت كل النواقص .

وأتم :” وأخيرا كل الشكر لكل أفراد الفريق سواء من شارك في المباراة او لم يشارك، وهاردلك لفريق سموحة المجتهد ومدربهم طارق العشري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock