أخبار محلية

الزمالك يستفز كهربا بعد لجوئه للقضاء الإداري

قام نادي الزمالك بالرد على لجوء محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، إلى القضاء الإدارة في الأزمة الممتدة بينهما.

وكان الزمالك قد حصل على حكم ضد كهربا بتوقيع غرامة مالية تقدر بـ 2 مليون دولار، مع إيقاف اللاعب لمدة 6 شهور أو لحين سداد الغرامة.

وطلب محامى كهربا بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والبالغة 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ورفضت إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طلب محامى اللاعب بتخفيض قيمة الغرامة الموقعة عليه، ورفضت أيضاً طلبت جدولة المبلغ وتمسكت إدارة النادى بكل بنود الغرامة بما فيها الفوائد.

تطورات أزمة كهربا مع الزمالك

ولجأ محمود كهربا إلى القضاء الإداري من أجل تخفيض العقوبة الموقعة عليه، والتي حرمته من المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم.

وبعدما علم نادي الزمالك، بلجوء كـهربـا إلى القضاء الإداري، رد مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء على ذلك الأمر.

وقال المصدر، أنه لا مفر من العقوبة الموقعة على كهربا، ولابد من دفعها خلال الفترة المقبلة، لأن الحكم واجب التنفيذ بشكل رسمي.

وأكد، أن العقوبة لن تخفض في حالة اللجوء إلى القضاء الإداري، كما أن كهربا لا يستطع المشاركة في أي مباراة مع فريقه قبل دفع تلك الغرامة.

اقرأ أيضاً: قرار اتحاد الكرة بعد غياب كلاتنبرج بسبب كأس العالم 2022

والجدير بالذكر، أن أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا سيجرى مناقشتها بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد عودة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من رحلته العلاجية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock