أخبار محلية

سر تغريدة موسيماني الغامضة !؟

أثار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الجدل بشأن رغبته في العودة لتدريب المارد الأحمر مجددا.

ونشر المدير الفني السابق للأهلي، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر» أثناء ترحيب جماهير الفريق الأحمر له، في مطار الدوحة، في إطار مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

وعلق بيتسو موسيماني على الفيديو قائلاً: «العودة الخميس».

وكان النادي الأهلي أعلن فسخ تعاقده بالتراضي مع الجنوب إفريقي شهر يونيو الماضي، وتولى البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة التدريب خلفا له.

سر رسالة موسيماني لجمهور الأهلي

ويمثل الجنوب إفريقي بديلًا مقنعاً في حال رحيل سواريش عن الفريق، حيث قاد القلعة الحمراء من قبل في ظروف صعبة، واستطاع تقديم أداء ونتائج مرضية.

وحقق موسيماني مع المارد الأحمر إنجازات كبيرة ونتائج، حيث توج الفريق معه بـ 7 ألقاب، هي : دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد الفريق للتتويج بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.

قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وفي ظل هذا الجدل المثار، أشارت تقارير أن تغريدة المدير الفني السابق للأهلي مجرد تقليد جنوب إفريقي، حيث يستدعى الشخص ذكرى جيدة حدثت له ويقوم بنشرها يوم الخميس، ولا يرتبط الأمر بالعودة للفريق مجدداً.

وبات الأهلي على بعد خطوة من فسخ التعاقد مع ريكاردو سواريش قبل بداية الموسم الكروي الجديد، في ظل إجماع المسؤولين في النادي على عدم مناسبة طريقة لعب المدير الفني للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock