الزمالكأخبار محلية

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم نجم بيراميدز

اقترب نادي الزمالك بشدة من ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز.

وكان قد حقق نادي الزمالك فوزًا عريضًا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتبر الفريق الأبيض علي بعد خطوة من تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي ، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي ، و 7 نقاط عن بيراميدز الوصيف.

ورصد مسئولو ميت عقبة، عدة بدائل قوية لتعويض حرمانه من ضم أي لاعب في أخر فترتي قيد بعد عقوبة الفيفا، بالإضافة إلى النقص العددي الذي يعاني منه في الكثير من المراكز مع رحيل العديد من النجوم عن القلعة البيضاء على رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد.

عبدالله السعيد يبلغ بيراميدز برغبته في الانضمام إلى الزمالك

وأكد الإعلامي محمد شبانة، عن اقتراب الزمالك من ضم عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأوضح أن اللاعب السعيد أبلغ المسؤولين في بيراميدز برغبته في فسخ التعاقد والانضمام للقلعة البيضاء، متنازلا عن باقي مستحقاته لدى النادي.

وكشف شبانة عن كواليس مفاوضات الزمالك مع اللاعب ” هناك أكثر من مكالمة جمعت أمير مرتضى مع عبدالله السعيد في الفترة الأخيرة وأكد له اللاعب رغبته القوية في الانضمام إلى الفريق في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: بعد عمله في اليونان..اتحاد الكرة يكشف موقف كلاتنبرج مع لجنة الحكام

وتابع ” اللاعب سيحصل على نصف الرقم الذي يتقاضاه في بيراميدز وسيصل عقده مع الزمالك إلى 15 مليون جنيه في الموسم.

وعلى جانب آخر ، يستعد الفريق لمواجهة الجونة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock