أخبار محلية

بعد عمله في اليونان..اتحاد الكرة يكشف موقف كلاتنبرج مع لجنة الحكام

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم موقف الحكم الدولي الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد بعدما تردد عن توليه منصب جديد في اليونان.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن التعاقد مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية.

وقد أفادت بعض التقارير برفض عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام العمل مع خبير أجنبي وبذلك سيترك منصبه رسميًا بعد وصول كلاتنبرج إلى القاهرة.

وسبق لكلاتنبرج العمل بالاتحاد السعودي لكرة القدم ثم بالصين ثم وكذلك تولى مسؤولية منظومة الحكام في اليونان قبل أن يتولى منصبه مع الاتحاد المصري.

رد اتحاد الكرة عن تعاقد رابطة الدوري اليوناني مع كلاتنبرج

أعلنت رابطة الدوري اليوناني في بيان رسمي تولي الحكم الإنجليزي كمستشار تقني ومدربًا للحكام في دوري الدرجة الأولى للموسم الجديد.

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن التعاقد مع الحكم الإنجليزي مارك كلاتيبنرج رئيسا للجنة الحكام في الاتحاد.

اقرأ أيضا: موعد وصول عمر السومة إلى قطر لبدء تجربة احترافية جديدة

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان اتحاد أن تعاقده مع الحكم الإنجليزي ينص على تولي منصب رئيس لجنة الحكام وإقامته في مصر بشكل كامل، ولكن مع استمراره في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني، على أن يكون عمله هناك من خلال الزوم ميتنج، وليس بالتواجد الفعلي.

ومن المقرر أن يصل الحكم الدولي السابق إلى القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري، من أجل بدء مهام عمله رسميًا لتطوير منظومة التحكيم المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock