الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يقترب من مودرن فيوتشر في الشتاء

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة خلال الساعات الماضية مع مجلس إدارة النادي، وحدد خلاله الأسماء التي يمكنها المغادرة.

وأصبح صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر، قريب من الانتقال إلى مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد موافقة كولر، على رحيله.

صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلي 

ومن المنتظر أن يكون رحيل صلاح محسن، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء، حيث يتم حاليا الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة والإعلان عنها.

واقترب مسؤولو القلعة الحمراء، من حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، خلال الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يبرر اختيارات قائمة منتخب مصر وهدفه من أمم إفريقيا

من ناحية أخرى، اقترب عبدالواحد من العودة للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعي بداية من الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الطبي لفريقه.

يأتي ذلك، عقب الإصابة التي تعرض لها مع الفريق على هامش المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت مؤخرًا في الإمارات، وحصل خلالها على مركز الوصافة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب مصر، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار، خلال شهر يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock