الأهليأخبار محلية

حقيقة غياب كهربا عن مواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم

كشف النادي الأهلي، حقيقة غياب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة أوراوا الياباني، خلال مباراة المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن غياب كهربا عن مباراة بطل آسيا، بسبب الإيقاف عقب حصوله على بطاقة صفراء أمام فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

وكان النادي الأهلي بقيادة كولر، تلقى هزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة المشعة، بنصف نهائي مونديال الأندية.

الأهلي يؤكد تواجد كهربا أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 

ويلعب المارد الأحمر الجمعة المقبل لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام الخاسر أوراوا الياباني، الذي تلقى هزيمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة بنصف النهائي.

وأكد المصدر، أن اللاعب سوف يكون متواجد مع الفريق وأنه ليس موقوف وجاهز للمشاركة في مباراة بطل اليابان، حيث أنه لم يحصل على أي بطاقات صفراء في مباراة فلومينينسي البرازيلي، الأخيرة.

إقرأ أيضًا: شرط وحيد من الزمالك لرحيل زيزو

وتابع: “محمد عبد المنعم مدافع الفريق هو اللاعب الوحيد الذي حصل على بطاقة صفراء في مباراة فلومينينسي وهذا ما تم إخطار الأهلي به من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

من ناحية أخرى، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع أحمد أبو الوفا طبيب الفريق النفسي داخل معسكر الفريق المقام حاليًا في السعودية، من أجل وضع خطة معالجة اللاعبين نفسيًا من آثار الهزيمة الأخيرة.

واتفق الطرفان علي طريقة تحضير اللاعبين نفسيًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: سيمبا التنزاني يشعل دوري أبطال إفريقيا..و أسيك أول المتأهلين

وبات من المنتظر أن يتواجد طبيب الأهلي النفسي في أجزاء من محاضرات الجهاز الفني مع اللاعبين من أجل تجهيز الجميع لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ودخل لاعبو الفريق، في حالة نفسية سيئة عقب الهزيمة أمام بطل كوبا ليبرتادورس، وفقدان فرصة التأهل إلى المباراة النهائية وخسارة المنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock