الزمالكأخبار محلية

شرط وحيد من الزمالك لرحيل زيزو

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، شرط وحيد من أجل الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط أحمد سيد زيزو بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك، خاصةً مع تلقيه عروض مغرية من الأندية السعودية للخروج عن ميت عقبة في الميركاتو الشتوي.

ودخل نادي الاتفاق السعودي، في مفاوضات من أجل التعاقد مع لاعب الفارس الأبيض، لينافس الشباب على ضمه والظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يشترط أكثر من 10 ملايين دولار لرحيل زيزو

وأشارت تقارير صحفية سعودية في وقت سابق، إلى أنه من المنتظر وصول عرض من الاتفاق السعودي، خلال الأيام القليلة المقبلة وقد يصل العرض لأكثر من 10 ملايين دولار.

ورد حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي، على إمكانية رحيل اللاعب، خاصةً مع الأنباء التي تربطه بالمغادرة إلى دوري روشن السعودي، خلال منتصف الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: مفاجآت في قائمة منتخب مصر المبدئية لكأس الأمم الإفريقية

وأضاف حسين السيد في تصريحات إعلامية: “حال وصول عرض رسمي إلى اللاعب، يفوق قيمته المادية 10 ملايين دولار سوف يتم دراسته بكل تأكيد واتخاذ القرار سيكون جماعي.

من ناحية أخرى يحل الفارس الأبيض بقيادة معتمد جمال المدير الفني، ضيفًا على ساجرادا الأنجولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضًا: انتهاء أزمة مدرب الهلال السعودي مع قائد الفريق 

ومن المقرر أن تقام مباراة الفارس الأبيض ضد ساجرادا الأنجولي، اليوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock