أخبار محليةمنتخب مصر

تصريحات إيهاب جلال بعد رباعية كوريا الجنوبية

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عن أداء الفراعنة عقب الخسارة أمام كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي جمعت بينهما.

والتقى منتخب مصر مع نظيره المنتخب الكوري، يوم الثلاثاء في مباراة ودية ليتمكن الفراعنة من مواصلة مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتلقى المنتخب المصري هزيمة قاسية، برباعية مقابل هدف في تلك المباراة الودية التي أقيمت على الأراضي الكورية.

وتتوالى هزائم المنتخب المصري، وتعد ذلك الخسارة الثانية له على التوالي بعدما سقط في فخ الهزيمة بهدفين دون رد أمام منتخب إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

تصريحات إيهاب جلال عقب الخسارة أمام كوريا الجنوبية

وأعرب إيهاب جلال، عن حزنه على الخسارة التى تعرض لها المنتخب أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.

وقال مدرب منتخب مصر، فى المؤتمر الصحفى للمباراة: “مبارك لمنتخب كوريا على الأداء والنتيجة”.

وأشاد بأداء الاعبين من بينهم أحمد رفعت ومصطفى محمد وأحمد حمدي وإبراهيم عادل، كما أنه وجه الشكر لجميع لاعبي المنتخب، مشيراً أن الفريق قدم مباراة قوية في تلك الودية.

وأضاف: النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء أو عدد الفرص، وهناك بعض اللاعبين نجحوا فى تقديم أنفسهم رغم أن الفراعنة يواجهون منتخبا قويا على أرضه ووسط جماهيره.

اقرأ أيضا: حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري

وتابع: التوفيق كان يحالف المنتخب الكوري، موضحا أنه لم ليصل إلى الشناوي سوى في 5 كرات سجل من خلالهما 4 أهداف وجميعهم من كرات عرضية داخل منطقة الجزاء.

وأشار إلى أن لاعبي الفرعنة كان أدائهم الهجومي جيد خاصة مصطفى محمد وإبراهيم عادل وأحمد رفعت، كما أنهم شكلوا خطورة على دفاع كوريا لكن كان لديهم تسرع في بعض الكرات.

وواصل إيهاب جلال تصريحاته قائلاً: “لعبنا الشوط الثاني بشكل مختلف، من خلال الصبر والدفاع بطريقة أفضل، وهذه المباراة نقطة بداية للعديد من اللاعبين”.

اقرأ أيضا: معين الشعباني يثير أزمة في المصري

واختتم تصريحاته عن لاعبي المنتخب الكوري قائلاً: “كل لاعبيه جيدين جدا، لكن يبقى سون الأكثر تميزا لأن إمكاناته مختلفة، وعندما يتسلم الكرة الكرة يبعث الطمأنينة لدى زملائه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock