أخبار محلية

معين الشعباني يثير أزمة في المصري

كشفت مصادر أن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري السابق، يتسبب في أزمة داخل النادي، بعدما تم الإعلان عن تولية حسام حسن قيادة الفريق.

وشهدت الأيام السابقة، فسخ إدارة النادي المصري التعاقد مع معين الشعباني بالتراضي، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي يشهدها الفريق البورسعيدي هذا الموسم.

ويحتل المصـري المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة من 21 مباراة، في ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك تعد نتائج كارثية بالنسبة للفريق الذي كان ينافس على تواجده في المربع الذهبي دائماً.

وبناء على ذلك، تم فسخ التعاقد مع المدرب التونسي، وتولية حسام حسن مديرا فنيا للفريق بدلا منه، ليقود الفريق للأمام خلال الفترة القادمة.

تفاصيل جلسة التفاوض بين معين الشعباني وإدارة المصري

وتحدث عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري، عن تفاصيل جلسات التفاوض التي شهدتها الأيام الماضية مع التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق لفسخ تعاقده بالتراضي.

وقال مبروك في تصريحات إذاعية: مستغرب من موقف الشعباني مع الإدارة كان من المفترض أن ننهي الأمر بشياكة كما بدأناها، وكنا متمسكون به وبدليل مد تعاقده للموسم المقبل”.

وأضاف: الذي دفعنا لذلك القرار هو سوء النتائج وتراجعها في أخر 7 مباريات، نحن لم نحقق أي فوز بعد الخروج من الكونفدرالية، منحنا الشعباني الفرصة كاملة ولا يمكن أن يصبر نادي على هذه النتائج.

اقرأ أيضا: منهم مدرب صربي.. 3 مرشحين لخلافة موسيماني في تدريب الأهلي

وتابع: الشعباني وضع الفريق في موقف صعب، حيث أنه  قاد المصري في 20 مباراة لم يحصد إلا 20 نقطة فقط.

وأوضح: طلب الشـعباني إنهاء العلاقة قبل مباراة سموحة ولكننا منحناه الفرصة وجددنا الثقة حتى قبل مباراة بيراميدز.

وأردف: اندهشنا جميعا عندما حجز الشعباني طائرة وسافر إلى تونس، على الرغم من اتفقنا معه على عقد جلسة بعد مباراة بيراميدز لفسخ العقد بالتراضي.

واستكمل: عرف أن مفيش حظ ومش ماشية معاه فرحل، لكن  كان يجب عليه أن يعتذر لمجلس الإدارة والجماهير.

اقرأ أيضا: صفوت عبدالحليم يكتب: يا موسيماني..كان جوزيه أشطر !

واختتم مبروك حديثه عن تفاصيل فسخ التعاقد قائلاً: جلسنا معه بعد عودته وقدمنا العرض لفسخ التعاقد، كنا منحناه مقدم عقد أكثر من 500 ألف دولار من أصل 600 ألف دولار.

وأخبرناه أن المتبقي له لدى النادي مبلغ 40 ألف دولار فقط، ولكنه رفض لأنه كان من وجهة نظره أن نترك له مقدم التعاقد مقابل أن يتنازل عن الشرط الجزائي.

وكان النادي المصري قد أعلن عن جهازه الفني الجديد بقيادة حسام حسن قبل ساعات قليلة من مواجهة المنصورة، وذلك بسبب ارتباط النادي بعقد آخر مع التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني الجديد للمصري يضم كل من حسام حسن مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة، وطارق سليمان مدربًا عامًا، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا ، والدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الجونة يوم الجمعة 18 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock