الأهليأخبار محلية

كهربا يسخر من طريقة دفع غرامة الزمالك

رد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي بطريقة ساخرة عند سؤاله على موعد وطريقة سداده لغرامة نادي الزمالك المستحقة عليه بقرار من الفيفا.

وكان كـهربا حديث الوسط الكروي والرياضي خلال الفترة الماضية ، بسبب أزمته مع الزمالك ، وقرار إيقافه لمدة 12 مباراة بقرار من لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتسبب عدم تطبيق قرار إيقافه ، في انسحاب نادي الزمالك من مباراة السوبر المصري ، حيث طلب مسؤولوه تنفيذ قرار إيقافه، بينما أكدت لجنة التظلمات بالاتحاد إمكانية مشاركته لحين البت في شكوى الأهلي بشأن قانونية لجنة الانضباط.

كهربا: سعيد بالتألق مع الأهلي وحزين بسبب المشاكل

ونجح كهـربا في لعب دوركبير في فوز الأهلي بلقب السوبر المصري ،بعد مشاركته في الشوط الثاني ، حيث حصل على ركلة جزاء سجل منها التونسي علي معلول هدف الفوز.

من جانبه، قال لاعب الأهلي في تصريحات تلفزيونية: أنه سعيد بالمساهمة في تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري ،مشيراً إلى أن التوفيق يحالفه في الفترة الماضية وهذا سر سعادته في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً: صراع ساخن في الدوري الإيطالي على مقاعد دوري أبطال أوروبا

وعن سر هذا التألق قال اللاعب : اللي معاه ربنا يقدر يمشي على المياة.

وبخصوص موقفه من طريقة سداد غرامة الزمالك رد اللاعب بطريقة ساخرة ومبتسماً، وقال:  استنى ، خليني أشوف جيبي فيه فلوس أم لا .. فيه معايا 2 جنيه ، أفطر بهم الصبح.

ووفقاً لقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، فإن كهربا لابد أن يدفع للزمالك مليونين ونصف المليون دولار بسبب فسخ عقده.

كما حقق كهـربا أرقام جيدة منذ عودته من الايقاف في يناير الماضي، حيث أحرز 10 أهداف وساهم في 4 أهداف.

واختتم لاعب الأهلي بالتأكيد على أنه حزين لارتباط اسمه بالمشاكل في الفترة الماضية ، مشيراً إلى أنه لا يستحق ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock