أخبار عالمية

صراع ساخن في الدوري الإيطالي على مقاعد دوري أبطال أوروبا

اشتدت المنافسة بين فرق الدوري الإيطالي، حيث أصبح الصراع ساخناً على مقاعد بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وشهد يوم السبت مواجهات نارية، في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي، من بينهم لقاء ميلان ولاتسيو، وروما ضد انتر ميلان.

والتقى فريق ميلان مع منافسه لاتسيو في مواجهة نارية، أقيمت على ملعب سان سيرو، والتي حسمها مـيلان لصالحه بعدما حقق الفوز على الأخير بهدفين دون رد.

المنافسة تشتد في بطولة الدوري الإيطالي 

وجاءت ثنائية ميلان عن طريق كل من الجزائري إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 17، والفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى61 نقطة، محتلاً المركز الخامس، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 64 نقطة متواجداً في وصافة ترتيب الدوري.

اقرأ أيضاً: قرار عاجل من الخطيب في الأهلي قبل مواجهة الترجي

وعلى الجانب الأخر التقى انتر ميلان مع روما في مباراة قوية شهدها ملعب الأولمبي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ونجح انتر ميلان في تحقيق الفوز بهدفين دون رد على نظيره روما، سجل الثنائية فيديريكو ديماركو في الدقيقة 33، وروميلو لوكاكو لالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة اقتنص انتر ميلان ثلاث نقاط غالية، ليصبح رصيده 63 نقطة واقعاً في المركز الرابع، بينما توقف رصيد روما عند الـ 58 نقطة.

وتعد هذه دفعة معنوية كبيرة لفريقين ميلان ومنافسه انتر ميلان قبل اللقاء الناري المرتقب بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي ميلان مع انتر ميلان في مواجهة مثيرة ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-2023.

وتنطلق مباراة ميلان وانتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، مساء الأربعاء المقبل، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock