أخبار محليةمنتخب مصر

حسام حسن يُجهز مفاجأة إلى رمضان صبحي بعد تولي تدريب منتخب مصر

يستعد حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لتجهيز مفاجأة سارة وسعيدة إلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عقب توليه تدريب منتخب مصر بالفترة المقبلة.

وكان رمضان صبحي، غاب عن حسابات منتخب مصر خلال الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، بسبب عدم الاقتناع بقدراته.

واستقر العميد، على استدعاء لاعب بيراميدز لمعسكر المنتخب المقبل في الإمارات، حيث وضعه ضمن حساباته الفنية من أجل الاستفادة به بالمباريات المقبلة.

حسام حسن يستقر على عودة رمضان صبحي إلى منتخب مصر 

وقرر المدير الفني، إجراء اتصالاته ببعض اللاعبين المحليين في الفترة المقبلة، وتحديدًا بعد العودة من كوت ديفوار لحضور نهائي أمم إفريقيا، وسيكون على رأسهم نجم بيراميدز، خاصةً أنه مقتنع بقدراته بشكل كبير.

من ناحية أخرى، يعقد مسؤولو اتحاد الكرة اجتماعًا مع حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، خلال الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة البنود المالية في التعاقد.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023

كما أنه سوف يتم توقيع العقود، والاستقرار على خطة معسكر الفراعنة في مارس المقبل، حيث تم الاتفاق معه على تقاضي مليون جنيه راتبًا شهريًا.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري، دورة ودية في الإمارات بالشهر المقبل يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب المنتخب المصري.

إقرأ أيضًا: فشل احتراف نجم الأهلي في الدوري التركي

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد، تعيين حسام حسن، مدربًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بالإضافة إلى إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock