الأهليأخبار محلية

فشل احتراف نجم الأهلي في الدوري التركي

توقفت مفاوضات نادي سيفاس سبور التركي مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحاول نادي سيفاس سبور التركي، التعاقد مع نجم النادي الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لتدعيم صفوفه، قبل غلق القيد الشتوي هناك المقرر يوم 9 من الشهر الحالي.

وحصل مسؤولو القلعة الحمراء، على عرضًا رسميًا من جانب نادي سيفاس سبور التركي، للتعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق، هذا الموسم.

سيفاس سبور يتراجع عن ضم عبدالقادر بسبب مطالب الأهلي المادية

واشتمل عرض النادي التركي، على ضم اللاعب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود بند يتيح له أحقية الشراء بصفة نهائية، أو إتمام بيعه نهائيًا بالوقت الحالي.

ورحب مسؤولو النادي، بالموافقة على عرض سيفاس التركي، حيث تم التفاوض في، على القيمة المالية الخاصة بالصفقة، قبل أن تتوقف بسبب المطالب المادية.

إقرأ أيضًا: تغيير نظام دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025

وكان اللاعب رغبته في الرحيل من أجل اللعب بصفة مستمرة، وطلب الموافقة على عرض سيفاس سبور، الذي يحتل المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 30 نقطة.

وجاء تعثر المفاوضات بين الناديين، بسبب رغبة المارد الأحمر في الحصول على مبلغ مادي ضخم للموافقة على رحيل نجمه في الشتاء الجاري، وهو ما رفضه النادي التركي.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

وأعلن رئيس نادي سيفاس سبور التركي في تصريحات صحفية تركية، أن المفاوضات مع القلعة الحمراء توقفت من أجل استعارة عبدالقادر، بسبب المطالب المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock