أخبار محلية

نادي النجوم يجدد مطالبه بمعاقبة الإسماعيلي

طالب نادي النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس” الموقع على نادي الإسماعيلي منذ 21 فبراير 2022 بخصوص قضية لاعب النجوم السابق إبراهيم حسن.

وانتقل إبراهيم حسن إلى الدروايش في 2013 قبل أن ينضم إلى صفوف الزمالك موسم 2018-2019

وكانت المحكمة الدولية قد أصدرت حكماً بأحقية النجوم في الحصول على 500 ألف دولار مقابل انتقال اللاعب من الإسماعيلي إلى الزمالك، نتيجة العقد المبرم بين النجوم والإسماعيلي الذي ينص على حصول نادي النجوم 50% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي أخر.

وأرسل محمد الطويلة رئيس نادي النجوم خطاباً إلى اتحاد الكرة يطالب فيه بتوقيع العقوبات على الإسماعيلي بعد اصراره على الامتناع من تنفيذ حكم المحكمة الدولية، وتنفيذ لوائح الاتحاد المصري والفيفا.

خطاب نادي النجوم إلى اتحاد الكرة:

بالإشارة الى الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) في 21 فبراير 2020 لصالح نادي النجوم والحكم الصادر من المحكمة الفدرالية السويسرية العليا في 1 ديسمبر 2020 برفض دعوى البطلان المرفوعة من النادي الإسماعيلي، وقرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم بخصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي والتأكيد عليه من لجنة التظلمات، ورفض طعن الإسماعيلي على العقوبات أمام المحكمة الرياضية الدولية.

لذلك، فإن نادي النجوم يتمسك بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد النادي الإسماعيلي، والتي استمرت دون أي إجراءات أو عقوبات بعد أكثر من عامين على صدور حكم المحكمة، بالإضافة إلى عدم حصول نادي الإسماعيلي على أي حكم لصالحه في كافة الإجراءات القانونية والغير قانونية التي قام بها.

ويؤكد النادي على رفضه التام لتجاهل الإتحاد المصري لطلباته الخاصة بتنفيذ كافة الأحكام والقرارات المشار إليها والتي لا تصب إلا في مصلحة الإسماعيلي، والتي تسببت في إنكار العدالة عن كل ما عرضه نادي النجوم في مختلف المواضيع أمام الإتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة.

اقرأ أيضاً: من هو ريكاردو سواريز المدرب المرشح لتدريب الأهلي؟

كما نطالب بعدم منح  الإسماعيلي  رخصة موسم2022-2023 لعدم تنفيذه لحكم المحكمة الرياضية الدولية، وذلك طبقاً الى بيان الإتحاد المصري بشأن البيانات المطلوبة للحصول على الرخصة موسم 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock