الزمالكأخبار محلية

جوميز يتخوف من مودرن فيوتشر ويكشف سبب استبعاد نجمه

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مواجهة مودرن فيوتشر، في كأس الكونفدرالية.

وأوضح جوميز مدرب الزمالك، أنه بالرغم من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب ووجود أفضلية لفريقه، إلا أن مودرن فيوتشر لديه حظوظ كبيرة أيضًا ولن يفرط في فرصته.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “الطريقة التي أنظر بها للمباراة كأننا بين الشوطين، والشوط الأول انتهى والثاني سيكون في القاهرة”.

جوميز: علينا حصد اللقب من أجل محمد مدحت وغياب صبحي للإصابة 

وتابع: “علينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحقق البطولة من أجل روح محمد مدحت المعد البدني الذي توفى قبل مران الخميس بدقائق قليلة”.

واستطرد: “استعدينا للمباراة بشكل جيد، وعلينا أن نقاتل من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب”.

إقرأ أيضًا: عاجل.. تحديد منافس الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال وموعد المباراة

وقال: “حمزة المثلوثي يمتلك قوة وسرعة كبيرة والدفع به في مركز المدافع مناسب له ولإمكانياته الفنية، وهو يؤدي بشكل جيد في هذا المركز”.

وعن غياب محمد صبحي عن لقاء الغد قال: “لدينا حارس غائب ولكننا نمتلك 3 حراس آخرين، وصبحي قام برد فعل خلال التدريبات تسبب في إصابته وهو غير جاهز للقاء”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

واختتم المدير الفني قائلا: “الأسبوع الأخير كان صعبًا بسبب الإصابات، خاصة بعد تعرض يوسف أوباما لكسر في الفك وموعد عودته غير محدد حتى الآن، وسنعود للطبيب أولاً وبعدها سيتم حسم موقفه”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock