الأهليأخبار محلية

خالد بيبو يوقع عقوبة قاسية على نجم الأهلي

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على نجم الفريق، عقب الخسارة أمام البنك، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتلقى الأهلي بقيادة كولر، هزيمة ثقيلة أمام البنك، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

بهذه النتيجة تجمد رصيد المارد الأحمر، عند 17 نقطة ويحتل المركز العاشر من 8 مباريات، فيما ارتفع رصيد البنك إلى 15 نقطة من 16 مباراة.

الأهلي يفرض عقوبة على أكرم توفيق بسبب تصرفه

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الذي انطلق اليوم 13 مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

وفرض بيبو، عقوبة مالية على أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، بعد اعتراضه غير اللائق، على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال اللقاء.

إقرأ أيضًا: تحرك عاجل من إدارة الزمالك بعد الخسارة أمام الجونة

واعترض أكرم توفيق، بشكل غير لائق على استبداله في مباراة البنك أمس الثلاثاء، ما جعل مدير الكرة يوقع عقوبة عليه وفقا للائحة المقررة من قبل الجهاز الفني في حال وجود خروج عن النص.

ومن المقرر أن يخطر خالد بيبو أكرم توفيق بالعقوبة الموقعة عليه، في ظل عدم ضبط النفس من اللاعب الذي عبر عن غضبه بطريقة غير لائقة بعد استبداله في المباراة، وهو ما ظهر أمام الكاميرات.

إقرأ أيضًا: بيان تفصيلي من مستشفى زمزم حول حالة أحمد رفعت

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حزنه على الهزيمة التي تلقاها فريقه، مؤكدًا أن دفاعه ظهر بشكل سئ أمام البنك، وهو الشكل الذي لم يراه منذ توليه تدريب الفريق، وأن هناك علامات استفهام كبيرة على هذا الأداء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock