الأهليأخبار محلية

عاجل.. تحديد منافس الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال وموعد المباراة

تحدد بشكل رسمي، منافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، والذي يسعى الفريق للمحافظة على لقبه.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمام سيمبا التنزاني، بربع نهائي البطولة.

واستطاع المارد الأحمر، أن يفوز بهدفين دون رد، حيث تقدم عمرو السولية، قبل أن يحرز محمود كهربا الهدف الثاني للفريق، من ركلة جزاء بالشوط الثاني.

الأهلي يواجه مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلعب الشياطين الحمر أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب خارج الأرض.

وتأهل فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

ونجح الفريق الكونغولي في التأهل بمجموع المباراتين، بعدما استفاد من فوزه خارج الأرض، بعدما تعادل ذهابًا في ملعبه بدون أهداف.

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة إنبي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

ويعود الفريق للمباريات المحلية بعد فترة من الغياب بسبب مشاركته في المباريات الإفريقية، بالإضافة إلى التوقف الدولي الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock