الزمالكأخبار محلية

سلاح أخير من إدارة الزمالك لإنقاذ فريق الكرة

عمل مجلس إدارة نادي الزمالك على ايجاد طريقة لانقاذ فريق كرة القدم من الركن المظلم الذي وقع به الفريق في الأونة الأخيرة قبل الترجي الرياضي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأبيض ونادي الترجي التونسي يوم الثلاثاء القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء هذا التصرف بعد التعادل أمام بيراميدز بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحفز لاعبيه قبل لقاء الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن مجلس إدارة النادي عن صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول حين تحقيق الفوز على الترجي التونسي في المباراة القادمة.

ويستعد الفريق الأبيض  لخوض تدريباته مساء السبت علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة استعدادًا للقاء الترجي التونسي، بدوري الأبطال.

اقرأ أيضاً:معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وقرر فيريرا عدم اراحة اللاعبين بعد مباراة بيراميدز ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة الترجي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وعبر فيريرا عن غضبه من التعادل أمام  بيراميدز مؤكدا أن لاعبي الفريق لابد أن يكملوا بالثقة التي كانوا عليها لأن الفترة الماضية كان هناك أزمة ثقة، وهي سبب التراجع.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة جمعهم من 19مباراة حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر أربع  مباريات وسجل لاعبوه 28 هدف وسكن مرماه 17 هدف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock