الدوري الانجليزيأخبار عالمية

تنازل أخير من رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

يبدو أن كريستيانو رونالدو ، مصمم على الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد والانضمام إلى فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، حيث قرر التنازل من أجل مغادرة الفريق الانجليزي.

وأراد البرتغالي كريستيانو رونـالدو الرحيل عن فريق الشياطين الحمر ، بعد الفشل في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يشارك مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم القادم ولكن طموح الدون أكبر من ذلك.

وأنفق مانشستر يونايتد مبلغ 72,37 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الحالي وضم (المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والهولندي ثيريل مالاسيا مقابل.

تخفيض راتب كريستيانو رونالدو هو التنازل الأخير للرحيل

أكدت مصادر صحفية أن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو أخبر العديد من الأندية أن البرتغالي مستعد لتخفيض راتبه إلى 30% .

وقالت المصادر أن وكيل رونـالدو أخبر إدارة أتلتيكو مدريد بقرار تنازل الدون وتخفيض راتبه من أجل موافقه الفريق الإسباني انضمام كريستيانو للنادي خلاص الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن أتليتكو مدريد ليس في وضع مالي يسمح له للتعاقد مع كريستيانو رونالدو حتي بعد تنازله عن جزء من راتبه، كما أن لا توجد رغبة من جانب ريال مدريد لإعادة اللاعب.

اقرأ أيضاً : مدافع الوداد ينافس ثنائي الأهلي على جائزة الأفضل داخل أفريقيا

وأشارت التقارير إلى عرض مينديز رونالدو على نادي برشلونة قبل تعاقد البارسا مع ليفاندوفسكي مؤكدة عدم وجود نادٍ قريباً من التعاقد مع الدون حتي الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock