الدوري الانجليزيأخبار عالمية

مانشستر سيتي يعزز صفوفه بصفقة جديدة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي عن ضم صفقة جديدة من نادي أندرلخت البلجيكي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان مانشستر سيتي قد ضم أربع صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، ولاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس، والمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، بالإضافة إلى الحارس الألماني ستيفان أورتيجا.

وسبق وأن استهدف جوارديولا الظهير الأيسر الإسبانى مارك كوكوريلا ليكون صفقة الفريق الخامسة لتعويض رحيل الأوكرانى أولكسندر زينتشنكو والذي انتقل إلى أرسنال، ولكن مطالب برايتون المالية حالت دون إتمام الصفقة.

مانشستر سيتي يضم سيرجيو جوميز لمدة 4 مواسم

وأعلن الفريق الإنجليزي بشكل رسمي ضم الإسباني سيرجيو جوميز ظهير أيسر نادي أندرلخت البلجيكي، لدعم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد

ويمتد عقد اللاعب مع الفريق لمدة 4 مواسم قادمة، إلا أن السيتي لم يعلن عن تفاصيل الصفقة المالية، والتي أشارت المصادر إلى أنها كلفت الفريق الإنجليزي حوالي 11 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مبلغ آخر يرتبط بالأداء والنتائج.

اقرأ أيضا: مفاجأة..فايلر يعود للدوري المصري من جديد

ومن المقرر أن يرتدي جوميز القميص رقم 21 مع السيتي، والذي كان يرتديه فيران توريس قبل انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الماضي.

وفي سياق متصل، يستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي لمواجهة قوية ضد نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock