الزمالكأخبار محلية

الزمالك يقدم عرضه الأول للتعاقد مع نجم المصري البورسعيدي

دخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في مفاوضات رسمية مع نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء، التعاقد مع كريم العراقي ظهير أيسر الفريق البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث قدم عرضًا رسميًا للحصول على خدماته.

الزمالك يطلب ضم كريم العراقي مقابل ثنائي الفريق ومبلغ مادي

واشتمل عرض الفارس الأبيض، التعاقد مع العراقي مقابل التنازل عن خدمات محمد طارق الظهير الأيمن ومصطفى الزنارى مدافع الفريق، بالإضافة إلى مقابل مادي يحدده النادي البورسعيدي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تواصل من جانب الناديين حيث أبدى الفارس الأبيض، رغبته في ضم اللاعب مع التشديد على عدم المبالغة فى المقابل المالى المطلوب، خاصةً بعد تساهله في حل مشكلة أحمد منصور وأحمد عيد بالانتقالات الماضية.

إقرأ أيضًا: رسالة قوية من فيتوريا إلى كاب فيردي قبل المواجهة المصيرية

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، نجح في الحصول على توقيع كريم العراقى لاعب النادى المصري، خلال جلسة جمعت الثنائي لحين حسم المفاوضات بين الطرفين.

وأبدى كريم العراقي، ترحيبه بالعرض المقدم من الفارس الأبيض حيث أكد رغبته في ارتداء قميص الفريق، خاصةً أن عقده ينتهي مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للأهلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد العراقي مع المصري البورسعيدي، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون الرجوع إلى ناديه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock