الأهليأخبار محلية

تفاصيل التغييرات في أجانب الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء، عن تفاصيل التغييرات في اللاعبين الأجانب في الأهلي خلال الانتقالات الصيفية.

وقامت إدارة القلعة الحمراء، بغربلة الفريق منذ خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنها تدرس أيضا العديد من الصفقات لدعم وتعزيز الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلى الرغم من خسارة المارد الأحمر بطولة دوري الأبطال الذي كان يسعى لتحقيقها للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، إلا أنه مازال يسعى لحصد بطولة الدوري المصري والكأس.

وأكدت المصادر، أن مسؤولو النادي الأهلي فتحوا باب الرحيل أمام ثلاثة لاعبين أجانب خلال ميركاتو الصيف المقبل.

مصير أجانب الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

وأشار إلى أن الثلاثي الذين اقترب رحيلهم، هم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وأضاف أن قرر مسئولو الأهلي أنه من الأفضل رحيل الثلاثي الأجنبي بسبب تراجع إمكانياتهم ومستواهم، خاصة خلال الفترات الأخيرة، وذلك بالإضافة إلى كثرة إصاباتهم.

ويُعد ميكيسوني الذي يتم علاجه حالياً من إصابة جزع في الرباط الداخلي للركبة أول لاعب أجنبي تم الإتفاق على رحيله بعدما ظهر بمستوى متواضع للغاية خلال الفترة التى شارك فيها بالمباريات مع الأهلي قبل أن يتعرض للأصابة.

وتعرض ميكيسوني للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، قبل مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج اللاعب فترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر للعودة للتدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا: رمضان صبحي يجبر الزمالك على تحويل بوصلته التعاقدية لشمال إفريقيا

واقترب بيرسي تاو من مغادرة صفوف المارد الأحمر، بسبب سوء مستواه، خاصة أن النادي صبر عليه كثيراً حتى يأتي بالمستوى المرجو منه لكنه لم يحدث.

وتعرض تاو هو الأخر لإصابة في العضلة الأمامية مؤخراً ستُبعده عن الملاعب ما يقرب من أربعة أسابيع.

وأصبح الدولي المغربي بدر بانون، قريب من مغادرة صفوف الأحمر، خاصة إذا تلقى عرضا مناسباً، ليكون الأجنبي الثالث الذي تم الاستقرار على رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

وشهدت الأيام الماضية تلقي النجم المغربي عرضاً مُغرياً من نادي قطر القطري مقابل مليوني و500 ألف دولار، لكن لم يحسم رحيله حتى الآن.

وأصيب بدر بانون بفيروس كورونا، وتسببت له في حدوث مضاعفات قوية، جعلته يغيب عن الملاعب إلى ما يقرب من ستة أشهر.

ويستعد الأهـلي لمواجهة سموحة يوم الأربعاء 29 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا: لماذا قرر ريكاردو سواريز فسخ عقده في البرتغال والتعاقد مع الأهلي ؟

ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بنسخته الماضية، بعدما حقق فوز غالي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في دور ربع النهائي على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock