الأهليأخبار محلية

أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل حول إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، إلى النادي الأهلي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، أنباء تؤكد عن إمكانية عودة رمضان صبحي مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، بعد توسط أكثر من فرد لتقريب وجهات النظر.

وأكد شوبير، أن باب عودة لاعب بيراميدز لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، ليس مغلقًا تمامًا ولكنه مواربًا تحسبًا لعودته في يوم من الأيام خاصةً أنه أحد أبناء النادي ولا يزال صغير السن.

رمضان صبحي يحلم بالعودة إلى صفوف الأهلي 

وتابع خلال برنامجه: “رغم رفض مسؤولو النادي الأهلي، فكرة مناقشة الأمر حتى الآن، ولكن ليس الأمر مستحيل على كل حال، وما حدث مع إمام عاشور قد يحدث معه”.

وأضاف: “اللاعب لا يزال يتمنى العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الآن باب القلعة الحمراء مغلق أمامه، رغم تمسك اللاعب بالأمل”.

إقرأ أيضًا: فيديو..هدف فوز البحرين أمام ماليزيا في كأس آسيا 2023

وقال: “انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق إلى النادي الأهلي، يمنح الأمل في نفوس نجم بيراميدز، خاصةً أنه كان من المستحيل انتقال عاشور للقلعة الحمراء بسبب بعض اللقطات التى تجاوز وخرج خلالها عن النص، ولكن الأمر اختلف وانتقل للقلعة الحمراء”.

واختتم: “الأمر قد يتكرر مع صبحي ولذلك أرفض الحديث بشأن صعوبة أو استحالة عودة جناح بيراميدز الحالي إلى النادي الأهلي من جديد في الفترة المقبلة”.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة الاخدود السعودي، في مباراة ودية خلال تواجد الفريق في معسكره بالإمارات استعدادًا للمرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock