الدوري المصريأخبار محلية

فرمان جديد من ميدو في الإسماعيلي

أصدر أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي، فرمان جديد ضمن مخططاته من أجل تقدم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويسعى أحمد حسام ميدو، إلى تصليح الأوضاع مع فريق الدراويش، خاصة بعد تعثره خلال الفترة الماضية.

ويخطط مـيدو خلال هذه الفترة، إلى دعم وتعزيز صفوف الفريق، من أجل العودة من جديد للمنافسة على صدارة الدوري المصري، كما كان من قبل.

ميدو يصدر قراراً جديداً بشأن الفريق في الفترة المقبلة

وقرر مـيدو، تصعيد سداسى فريق الشباب مواليد 2001، من بينهم أحمد طاهر وعبد الله السعيد وأشرف خضر ومحمد البحيري ونادر فرج وعلاء ياسر.

ويخطط ميـدو إلى تصعيد الناشئين بشكل مستمر من أجل إكسابهم الخبرات الفنية، حتى يتم تأهيلهم جيدا للإستفادة من خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يسترد قوته قبل مواجهة بايرن ميونخ

وكان لاعبو الإسماعيلي قد خاضوا المران الصباحي على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ، استعداداً للقاء غزل المحلة في اطار الجولة العشرين من بطولة الدوري .

وتضمن المران مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة، بالإضافة إلى تدريبات بدنية استهدفت رفع المعدلات البدنية للاعبين.

اقرأ أيضاً: مفاجأة جديدة من اتحاد الكرة بشأن انفراجة صفقات الزمالك

كما أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت اشراف مدربهم محمد عبد المنصف، وعلى هامش المران عقد أحمد حسام ميدو المدير الفني جلسة مع محمد صبحي.

وشهد مران الإسماعيلي عودة صالح جمعة صانع الألعاب للإنتظام بالتدريبات الجماعية، بعدما خصص ميدو برنامج تدريبي متكامل للاعب من أجل استعادته لجاهزيته الفنية والبدنية .

وأصبح اللاعب جاهزاً للتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة في المواجهة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock