الأهليالزمالكأخبار محلية

حقيقة رحيل نجمي الأهلي والزمالك إلى التعاون السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة اقتراب نادي التعاون السعودي، من التعاقد مع نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى عدد من الأندية السعودية للتعاقد مع أبرز لاعبي ناديي الأهلي والزمالك، لتدعيم صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط مبالغ ضخمة للموافقة.

وشهدت الأيام القليلة المقبلة، تأكيدات بوجود مفاوضات من جانب نادي التعاون من أجل ضم كل من إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو ثنائي منتخب مصر، بالموسم الجديد.

التعاون السعودي ينفي التفاوض مع الأهلي والزمالك لضم عاشور وزيزو

وقالت صحيفة “الرياضية السعودية” نقلاً عن مصدر رسمي في نادي التعاون، إنه لا توجد أي رغبة للتعاقد مع الثنائي إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو، بالميركاتو الصيفي.

وتابعت: “التعاون ليس لديه أي نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة، وهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وأضافت: “التعاون ناشد جماهيره مؤكدًا أن الموسم لم ينته بعد، ومتبقي سبعة مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، ولا نفكر في الصفقات بالوقت الحالي”.

ويحتل التعاون السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما جمع 48 نقطة من 28 جولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وكان الإعلامي محمد فاروق أكد وجود عرض من التعاون لضم إمام عاشور، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن ناديه حدد 7 مليون دولار لرحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock