أخبار محليةمنتخب مصر

رسالة قوية من فيتوريا إلى كاب فيردي قبل المواجهة المصيرية

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على مواجهة منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، أن مباراة كاب فيردي سوف تكون مصيرية في مشوار المنتخب بالبطولة، وسيكون الهدف هو تحقيق الفوز وتدارك الأخطاء السابقة.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي: “مواجهة كاب فيردي الجولة الثالثة بأمم أفريقيا ستكون صعبة وسنلعب فيها على الفوز فقط، ولا بد من الإشادة بهم على ما قدموه في البطولة حتى الآن، لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم، ولكن ثقتنا في الفوز كبيرة”.

فيتوريا يشيد بمنتخب كاب فيردي ويؤكد ثقته في الفوز 

وأضاف مدرب منتخب مصر: “وصلنا مرمي المنافس أكثر من مرة في المباراتين الماضيتين، ونلعب لعبة جماعية وتلقى فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل علي حلها”.

وقال: “نمتلك لاعبين كبارًا ويؤدون ما عليهم وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي، نحن نقوم بالتدرب والعمل على حال المشاكل، ونجتمع باللاعبين والنتيجة هي الأهم”.

إقرأ أيضًا: أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للأهلي

واختتم المدرب البرتغالي: “الجميع يؤدي عمله، ونعمل للفوز وتحسين الأداء أمام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولدى لاعبين كبار، ولكن هناك ضغط كبير، ولكن أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدٍ كبير.. وهو يلعب دون ضغوط”.

إقرأ أيضًا: سمير جمال يكشف مفاجأة عن إبراهيم نور الدين.. ويؤكد: حكام مصر مجني عليهم

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock